منتدى الصالحين للشريفة صليحة

منتدى الصالحين للشريفة صليحة

منتدى الروحانيات و الشفاء و علم النفس


    هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك

    شاطر
    avatar
    الشريفة صليحة
    شيخ المنتدى
    شيخ المنتدى

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 74
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010
    العمر : 36
    الموقع : http://alferdaws.dr-ho.org/vb/

    هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك

    مُساهمة من طرف الشريفة صليحة في الأحد أغسطس 29, 2010 9:47 am

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اخواني اخواتي .....احبائي من اي مكان

    مرحبا بكم معنا هنا في قسم علم النفس ومنتدى حل المشاكل الاجتماعية



    أسعد الله أوقاتكم بكل خير..
    في الكثير من الاوقات يحتاج الانسان ان يعبر
    عن إحساسه وبكلمة واحدة إلى اي شخص أمامه ..
    ومن هنا،
    فتحنا هذا الموضوع لتعبروا فيه عن مشاعركم وبكل حرية على كل الأشياء التي تخصكم
    ومناقشتها بشكل ودي وسنعمل على متابعة كل رد صغير أو كبير..
    لنقاسمك مشاعرك همك أو فرحتك


    هنا اتينا لنقول لك مرحبا واهلا ك فقد فتحنا لك قلوبنا من اجل ان نستمع لك ولما تقول نستمع لك بقلوبنا لا باداننا فقط

    تكلم تحدت قل لنا ما تحس به ولا تستحيي فالمتل يقول اتنان لا يتعلمان المستحيي والمتكبر

    .....سواء كنت عضو جديد او معروف سابقا في المنتدى مشرف مراقب

    عبر عن مشاعرك...افراحك ......همومك.......احزانك......اي شئ يجول في خاطرك

    لكن يجب أن يكون ذلك داخل إطار احترام قوانين المنتدى
    حيث سيتم مناقشة كل الأشياء بقلب مفتوح وعقل راق..
    أخي / أختي عبر(ي) عما يخالجك من شعور ..
    معاناتك.. تعبك.. فرحتـك

    مهما يكن حجم الشعور
    المهم ..
    أن نُعبر عَما بداخلنا و لو بكلمه ...!
    وان شاء الله ستجد الجواب الكافي الوافي.


    ختى ولو لم تجد ما تعبر به

    فخاول فقط ولو ان تصف لنا نشاطك اليومي

    وما تقوم به في كل يوم



    لكم من
    ي ارقى التحيات


    طيفور

    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 27/11/2012

    رد: هنا عبر عن مشاعرك وعن كل همومك

    مُساهمة من طرف طيفور في الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 12:24 pm

    صدقيني ايتها الشريفة لاول مرة احسست وانا اقرا هدا الطرح البسيط في كلماته وف الان نفسه نفيس و هادف و معبر والله بكل امانة اود ان اعرف و كاني لم اتعلم شيء اقسم لك اني اكتب صدقا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:19 am